مهام مدير إدارة المكتبة

- الإشراف العام على المكتبة.
- الإعداد والتجهيز للجنة المكتبات وتنفيذ ومتابعة قراراتها.
- الإشراف على مهام التزويد والشراء للكتب والدوريات وعمليات الجرد والاستبعاد والإهداء.
- الإشراف على إدخال مقتنيات المكتبة على نظام المستقبل، وتفعيل استخدامه وتسجيل المترددين عليه والاستعارة الإلكترونية وكافة أنشطتها المختلفة.
- دراسة كافة أوجه أنشطة المكتبة بغرض التطوير وحل المشكلات.
- وضع القواعد والتعليمات التي تساعد على حسن سير العمل.
- الإشراف على إصدار القوائم الخاصة والأدلة والكشافات التي من شأنها تساعد على تيسير استخدام مصادر المعلومات بالمكتبة.
- الإشراف على موقع المكتبة الإلكتروني وتغذيته بكل جديد فيما يخص المكتبة ونشاطها.