مناقشة رسالة الماجستير للباحثة أميرة حمادة عباس الديب بقسم علم النفس بآداب طنطا

شهدت كلية الآداب بجامعة طنطا مناقشة رسالة الماجستير المقدمة من الباحثة أميرة حمادة عباس الديب، بعنوان: "بعض سمات الشخصية وجودة الحياة لدى العاملين بالمجال العسكري"، وذلك بقسم علم النفس بالكلية.

وتكونت لجنة الحكم والمناقشة من الأستاذ الدكتور/ خالد إبراهيم الفخراني، أستاذ علم النفس بالكلية وعميد الكلية الأسبق (رئيسًا ومشرفًا)، والدكتور/ أحمد سامي عبد العزيز حسن، عميد أركان حرب بالقوات المسلحة (عضوًا خارجيًا)، والدكتورة/ داليا السعيد سلام، أستاذ مساعد بقسم علم النفس بالكلية (عضوًا داخليًا)، وذلك بقاعة المناقشات الصغرى بالكلية.



6/27/2026