آداب طنطا تنظم ندوة توعوية بعنوان "مودة" لتعزيز استقرار الأسرة المصرية

نظمت كلية الآداب بجامعة طنطا ندوة توعوية بعنوان "مودة" من أجل بناء أسرة متماسكة وقوية في المجتمع المصري، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية والبرنامج القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية، ومبادرة تنفيذ تدريبات "مودة" بالجامعات المصرية.


جاءت الندوة تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد حسين محمود، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، والأستاذ الدكتور محمود سليم، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور ممدوح المصري، عميد كلية الآداب، وبإشراف الأستاذ الدكتور رأفت عبد الرازق، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. أشارت الدكتورة سميرة السيد المزين إلى أن البرنامج يهدف إلى الحفاظ على كيان الأسرة المصرية، وتزويد الشباب المقبلين على الزواج بالمعارف والخبرات اللازمة، وتوزيع الأدوار داخل الأسرة، بالإضافة إلى تقديم حلول للمشكلات الزوجية، وتوجيه الشباب حول كيفية اختيار شريك الحياة وتربية الأبناء وبناء علاقات أسرية سوية.


بدأت الندوة بالسلام الوطني، وألقى الأستاذ الدكتور رأفت عبد الرازق كلمة أشار فيها إلى أهمية التوعية بالقضايا الاجتماعية والإنسانية، ودور الكلية في تحقيق التطورات البشرية لبناء إنسان جديد يساهم في توفير حياة كريمة لجميع المواطنين. حضر الندوة عدد كبير من الطلاب والإداريين بكلية الآداب.



10/22/2024